Advertisement
Advertisement

دولة أوروبية تدفع لكل مسافر مقابل زيارتها

 

تعرف على دولة أوروبية تدفع لك مقابل زيارتها..

قررت هيئة السياحة في مالطا دفع أموال لكل مسافر مقابل حجز إقامة لمدة ثلاث ليالٍ في فنادق مختارة. كما ستكون خطة الدفع متدرجة، حيث ستحصل على 100 يورو (حوالي 119 دولاراً) للفرد لحجز غرفة في فندق خمس نجوم، و75 يورو (حوالي 89 دولاراً) لفنادق أربع نجوم و50 يورو (حوالي 60 دولاراً) لفندق ثلاث نجوم.

وهذا ليس كل شيء – ستتم مطابقة المدفوعات من قبل الفنادق، مما يعني أن الفنادق ستدفع للنزلاء أموالا مماثلة، وهو ما يعني أنه بإمكانك كسب ما يصل إلى 200 يورو (حوالي 238 دولاراً) للإقامة لمدة 3 ليالٍ في فندق خمس نجوم، وفقاً لما ذكرته “فوربس”، واطلعت عليه “العربية.نت”.

ولم ينته الأمر عند هذا الحد، سيحصل المسافرون الذين يذهبون إلى جزيرة جوزو الأصغر في مالطا على 10% إضافية علاوة على ما سيحصلون عليه من أموال من هيئة السياحة عن كل ليلة وما يعادلها من الفندق الذي ينزلون به.

دولة أوروبية تدفع لكل مسافر مقابل زيارتها :

تم تطوير هذه المبادرة من قبل هيئة السياحة في مالطا في محاولة لتحفيز السياحة، والتي تمثل أكثر من 27% من اقتصاد مالطا. فبالرغم من أن 2.7 مليون شخص قاموا بزيارة مالطا في عام 2019، إلا أن هذا الرقم انخفض بنسبة 80% خلال الوباء.

 

بدوره، قال وزير السياحة في مالطا، كلايتون بارتولو في بيان “يهدف المخطط إلى وضع فنادق مالطا في وضع تنافسي للغاية مع استئناف السياحة الدولية”. إجمالاً، سيكلف المخطط مالطا حوالي 4.1 مليون دولار.

Advertisement

دولة أوروبية تدفع لكل مسافر مقابل زيارتها

 

وعلى الرغم من عدم وجود تاريخ محدد لموعد فتح مالطا بالكامل للسياحة، فقد أعيد افتتاح الجزيرة ببطء. ووفقاً لهيئة السياحة في مالطا، من المقرر افتتاح المتاجر والخدمات غير الأساسية في 26 أبريل، وستتمكن مجموعات تصل إلى 4 أشخاص من التجمع في الأماكن العامة.

وبالعودة إلى صفقة السفر، والتي تعد صفقة رابحة لزيارة – مكان معروف بتاريخه الغني وشواطئه الرائعة وخلفياته السينمائية.

 

المصدر : العربية

 

مواضيع قد تهمك :

 

إجراءات الحصول على تأشيرة شنغن السياحية 2021

 

طريقة الحصول على وظيفة عمل في قطر عن طريق الانترنت 2021

 

هل ترغب في الحصول على الجنسية الإسبانية؟ إليك الشروط والوثائق المطلوبة لسنة 2021

 

 

Advertisement

المزيد من المقالات

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *